شقق للبيع بالتجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس

بي تو بي مصر من أكبر شركات التسويق العقارى فى مصر لديها الكثير من شقق للبيع بالتجمع الخامس.افضل اسعار شقق للبيع بالتجمع الخامس ،شقق للبيع بالتقسيط هتلاقيها مع بى تو بي.

 

السكن المثالي هتلاقيه في شقق للبيع بالتجمع الخامس في ارقي وافضل المناطق وبأقل الاسعار ، خلال بحثك عن شركات العقارات في مصر ضع بي تو بي في قمة اختيارك وسوف يعطيك أسعار مخفضة

 

تم تصميم شقق للبيع بالتجمع الخامس بمواقع مميزه جدا مع مراعاة خصوصيتك، مساحات واسعة من المناظر الطبيعية B2B هتخليك جزء من أرقى المشروعات السكنية في شقق للبيع بالتجمع الخامس بانظمة تقسيط تنافسيه.

تتيح لك بي تو بي مصر العديد من شقق للبيع بالتجمع الخامس في الكثير من المشروعات السكنية لتتيح لك اكبر فرصة للأختيار من بين افضل شقق للبيع بالتجمع الخامس.

شقق للبيع بالتجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس

مع بي تو بي مصر احجز افخم شقق للبيع بالتجمع الخامس في ليك فيو ريزيدنس وتمتع بالتصاميم الحديثة والخصوصية ومساحات خضراء مفتوحة.

 

تم تصميم شقق للبيع في ليك فيو ريزيدنس لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة مرتفع وتجربة مجتمعية فريدة توفر أفخر الوحدات السكنية والمناطق التجارية ومتاجر التجزئة والمرافق الطبية والعروض الأكاديمية الدولية.

 

يجمع مشروع ليك ڤيو ريزيدنس الذي تم توسيعه حديثًا ، المجتمع السكني بجمال الحصول على منظر رائع من منزلك ، حيث تحتوي جميع المباني على واجهات زجاجية بانورامية حديثة للغاية تناسب أسلوب حياتك الفخم

 

يوفر لك ليك ڤيو ريزيدنس تجربة أفخم في قلب القاهرة الجديدة. كما تضم ليك ڤيو ريزيدنس منطقة تجزئة مجاورة ، وهي امتداد للمباني التي تبلغ مساحتها حوالي 40،000 متر مربع.

 

تتألف شقق للبيع بالتجمع الخامس في ليك ڤيو ريزيدنس من العديد من المتاجر - سلاسل عالمية ، وماركات محلية عالية الجودة ، ومطاعم ومقاهي F & B ، وغيرها الكثير.

 

شقق للبيع بالتجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس

هايد بارك القاهرة الجديدة

بي تو بي مصر افضل شركات العقارات في مصر تقدم هايد بارك. هايد بارك هو الخيار الذي يمثل فرديتك ، وطموحاتك ، ونمط حياتك والذوق الشخصي.

 

وعندما يتعلق الأمر بالخيار فعليك ب B2B Egypt أكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر. اختارات لك هايد بارك في القاهرة الجديدة

 

كل شيء داخل شقق للبيع بالتجمع الخامس في هايد بارك القاهرة الجديدة ، من الهندسة المعمارية ذات المستوى العالمي وأدق التفاصيل الإنشائية وأجود التشطيبات المذهلة والمساحات الخضراء والبحيرات ذات المناظر الخلابة.

 

هايد بارك مجتمع مسور به عدة مداخل ، أمن على مدار 24 ساعة ودخول متحكم. تم تصميمه ليمنحك راحة البال الكاملة والخصوصية.يقع مشروع هايد بارك على الطريق الدائري الرئيسي بالقاهرة الجديدة.

 

يقع على بعد 3 كم فقط من الجامعة الأمريكية. "هايد بارك العقارية للتنمية" هي المطور الرئيسي للمشروع بأكمله ، حيث تنتشر على مساحة 6 ملايين متر مربع ، وتشمل منطقة بارك أفينيو للتسوق.

 

 

اختر افضل استثمار سكنى و مادي فان كل الطرق تؤدي إلي بي تو بي للاستثمار والتطوير العقاري في مصر تقدم انسب اختيار لك ولعائلتك في ارقي المشروعات فى شقق للبيع بالتجمع الخامس.
 

 

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

  • المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة 
  • الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10 
  • الخط الساخن: 19323 
  • التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6 
  • فاكس: (+ 202) 2565 2249


شقق للبيع بالتجمع الخامس