صيدليات للبيع

صيدليات للبيع

صيدليات للبيع

اعثر على افضل صيدليات للبيع مع بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى في اكثر المشاريع والمجمعات التجارية استثمارأَ في القاهرة الجديدة ، هنختار لك صيدليات للبيع بأسعار ومواصفات مميزة.

 

بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى بتقدملك افضل صيدليات للبيع مجهزة بأحدث التقنيات والمعايير العالمية في اكثر المراكز الطبية تطوراً ، امتلك صيدليات للبيع في اكثر المراكز رعاية صحية.

 

بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى هتختار لك صيدليات للبيع بأحدث التقنيات، ووفق أعلى المعايير العالمية التي تكفل سلامة ومأمونية الدواء ودقة وسرعة صرفه إليك بعض منهم :-

صيدليات للبيع

صيدليات للبيع

 

 

ميديكال بارك إيليت

إمتلك صيدليات للبيع في Medical Park Elite اكبر وافضل مجمع طبي من الطراز العالمي، منصة ضخمة للصيدليات وأرفع المراكز الطبية والمؤسسات ذات الصلة.

 

شركة بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري تقدم لك افضل صيدليات للبيع مجهزه في ايليت ،جوهر اختصاص Medical Park Elite هو التفوق في جميع تفاصيلها كما انها حقا موجهة نحو فئة النخبة.

 

شركة بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري تختارلك افضل صيدليات للبيع في Medical Park Elite واحده من المجمعات الطبية المثالية في القاهرة الجديدة.

 

ما يميز صيدليات للبيع فى ايلت جودة الخدمة والوقت والتسهيلات، مزودة بأحدث نظام دعم تشخيصي يسمح لنا بتقديم أحدث تقنيات العلاج الطبي.

 

صيدليات للبيع

صيدليات للبيع

ميديكال بارك بريمير

شركة بي تو بي اكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر بتقدم لأولئك الذين يريدون ضمان افضل استثمار في صيدليات للبيع في ميديكال بارك بريمير القاهرة الجديدة.

 

إمتلك صيدليات للبيع في Medical Park Premier من المراكز الطبية المذهلة في القاهرة الجديدة ، مركز طبي من الطراز العالمي. تحتضن رؤية جديدة بالكامل تتعدى توفير الرعاية السريرية وتتوسع لتشمل مستشفيات إيضاً.

 

ابدء عملك في احدث وافضل صيدليات للبيع مجهزه في ميديكال بارك بريمير انه اكبر مجمع طبي في مصر. احجز الآن صيدليات للبيع في القاهرة الجديدة مع بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى.

 

بي تو بي للأستثمار والتسويق العقارى هتوفرلك كل الدعم لأختيار افضل صيدليات للبيع و صيدليات للأيجار بالقاهرة الجديدة في ارقى المناطق المثالية فى القاهرة الجديدة، احجز واستثمر الأن فى صيدليات للبيع.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

  • المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة 
  • الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10 
  • الخط الساخن: 19323 
  • التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6 
  • فاكس: (+ 202) 2565 2249


صيدليات للبيع