شقق للبيع 6 اكتوبر

شقق للبيع 6 اكتوبر

شقق للبيع 6 اكتوبر

شقق للبيع 6 اكتوبر مع بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري هتوفرلك افضل شقق للبيع وانسب اسعار الشقق فى اكتوبر في اكثرمشاريع سكنية في 6 أكتوبر تمييزاً.

 

 

مع بي تو بي أكبر شركات الاستثمار العقارى فى مصر هتحصل على افضل عروض شقق للبيع 6 اكتوبر ، بي تو بي سوف تصل إلى آفاق جديدة من الخصوصية المنزلية.

 

افضل شقق للبيع 6 اكتوبر في مجمعات متكاملة تمامًا مع بي تو بي أكبر شركات الاستثمار العقارى من منازل مصممة بذوق والأمن والترفيه إليك بعضأ من المشاريع سكنية في 6 أكتوبر:-

شقق للبيع 6 اكتوبر

شقق للبيع 6 اكتوبر

 

شقق للبيع في باديه

بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري تقدم لك شقق للبيع 6 اكتوبر في مشروع بادية 6 أكتوبر بالم هيلز حيث يقع فى موقع إستيراتيجى فريد من نوعه لامثيل له فى قلب أكتوبر.

 

كمبوند بادية أكتوبر بالم هيلز افضل شقق للبيع 6 اكتوبر المميزة التى تناسب كل المستويات و التى تختلف وتتنوع فى المساحات والأسعار ، حسب مايتناسب مع إمكانية كل عميل وعدد أفراد أسرته.

 

 

بادية أكتوبر بالم هيلز يقع فى أرقى موقع بمدينة 6 أكتوبر وهى منطقة Creative City التى تربط بين الشرق والغرب مما يسهل الوصول لأى مكان فى قلب القاهرة الكبرى وعلى بعد دقائق.

 

 

يضم مشروع Badya أكبر قدر من الخدمات والمرافق المتنوعة التى تحمل نوع من الرفاهية والمتنزهات الطبيعية للمشى والجرى وممارسة الكثير والعديد من الأنشطة المتنوعة التى يفضلها كل فرد.

 

 

أمتلك افضل شقق للبيع 6 اكتوبر في كمبوند بادية بالم هيلز أقوى المشاريع التى قامت فى 6 أكتوبر حيث يتم تطويره بشكل مستمر ويقدم العديد من الخدمات التى تلبى جميع متطلبات الحياة.

 

شقق للبيع 6 اكتوبر

شقق للبيع 6 اكتوبر

شقق للبيع 6 اكتوبر

شقق للبيع 6 اكتوبر في بريكس يتكون من 142 وحدة سكنية في مساحة إجمالية قدرها 44،000 متر مربع، مصممة بشكل استثنائي لتعظيم تجربتك مع مساحة مفتوحة من المساحات الخضراء.

 

مع شركة بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري احجز الان شقق للبيع 6 اكتوبر في مجتمع بريكس وتمتع الي وجهات النظر الرائعة والمتميزة.

 

يوفر بريكس شقق للبيع بالاضافة الي وسائل الراحة عالية الجودة لسلامتك وراحتك بدءا من الشقق الجاهزة بالكامل والفيلات شبه المرفقة إلى خدمات من الباب إلى الباب.

 

مع بى تو بى للاستثمار والتسويق العقاري احجز شقق للبيع 6 اكتوبر في بريكس افضل مجتمع سكني. كما يقدم مجتمع بريكس مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل النادي وحمام السباحة المدفأ.

 

اغتنم افضل الفرص السكنية والأستثمارية مع بى تو بى ذات المنهجية الفريدة في مجال التسويق و الأستثمار العقاري ، واستمتع باسلوب حياة مميز في ارقى شقق للبيع 6 اكتوبر.

لمزيد من المعلومات تواصل معانا على :-

  • المقر الرئيسي: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس فيلا 167 ، شارع 52 الشويفات الحى الأول - المنطقة السابعة 
  • الفرع السكنى: القاهرة الجديدة - التجمع الخامس ذا سبوت مول الدور الثاني مكتب رقم 9 و 10 
  • الخط الساخن: 19323 
  • التليفون: (+202) 2565 2246/347 (+202) 25734084/5/6 
  • فاكس: (+ 202) 2565 2249


شقق للبيع 6 اكتوبر